القائمة الرئيسية

الصفحات

مانجا بوروتو Boruto الفصل 63 مترجم اونلاين Boruto manga online 63

 مانجا بوروتو Boruto الفصل 63 مترجم اونلاين Boruto manga online  63

 

مانجا بوروتو Boruto الفصل 63 مترجم اونلاين
مانجا بوروتو Boruto الفصل 63 مترجم اونلاين

مانجا بوروتو الفصل 63 ، مانجا بوروتو 63 Boruto مترجم، مانجا Boruto الفصل 63 مترجم، مانجا بوروتو الفصل 63 Boruto اون لاين، مانغا بوروتو الفصل 63 اونلاين ، ستجدون الروابط في هدا الموضوع لدلك الرجاء الرجوع دائما.

تدور قصة مانجا بوروتو الفصل 63 Manga Boruto Chapter 63 Online مترجم اون لاين حول شخصية البطل فى هذة القصة وهو بوروتو ناروتو ابن بطل قصة ناروتو السابق وهو اوزوماكي ناروتو وهو شخصية الانمي المحبوبة جدا حيث يعتمد الانمي والمانجا على تصنيف النينجا والاكشن والقتال والشونين وكذلك تدور القصة الجديدة لابن ناروتو بوروتو حول تطور ادوات النتيجا فى الوقت الذى اصبح فيه اوزوماكي ناروتو والد بوروتو الهوكاجي السابع بعد الهوكاجي السادس.

 هاتاكي كاكاشي وتدور قصة الانمي والمانجا حول مغامرات بوروتو مع الجيل الجديد من ابناء شيكامارو وبنت تشوجي وابن ساي وبعض الاطفال من قرية كونوها وهؤلاء الجيل الجديد الذي يعيش فى سلام بعد ان عاصر ابائهم ويلات الحروب وقسوتهم لذلك فالاباء يحرصون على ان يعيش الابناء فى مجتمع يعمه السلام والامن والامان دون قتال او حروب.

 وهذا هو ما يهدف الي تحقيقه الهوكاجي السابع ناروتو من اجل ابناء قريته وعائلته ويتناول الانمي والمانجا منظمة جديدة وخطيرة تهدد هذا السلام والامن والامان وهى منظمة كارا وهى منظمة خطيرة ولها اختام على اليد خاصة كاواكي الذى اصبح يعيش مع ناروتو وبوروتو فى منزله حيث يتم معاملته كأنه فرد من أفراد الأسرة والقرية دون وجود اى تفرقة فى ذلك وعلى هذا يمكنكم متابعة فصول مانجا بوروتو ناروتو حصرياً على موقعنا بكل سهولة ويسر على موقع شوف مانجا استمتعوا من فضلكم وارجو ان ينال الاعجاب دمتم بخير يا اصدقائي 


قصة مانجا بوروتو Boruto الفصل 63 مترجم اونلاين

قصة مانجا بوروتو Boruto الفصل 63 مترجم اونلاين
قصة مانجا بوروتو Boruto الفصل 63 مترجم اونلاين

حسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا مانجا بوروتو : بوروتو الأجيال القادمة من ناروتو (BORUTO-ボルト- NARUTO NEXT GENERATIONS) هي سلسلة مانغا من تأليف أوكيو كوداتشي ورسم ميكيو إيكيموتو تحت إشراف ماساشي كيشيموتو.

مانجا بوروتو الفصل 63 تكملة لسلسلة مانغا ناروتو، تتمحور حول بوروتو أوزوماكي، ابن الهوكاجي السابع ناروتو أوزوماكي، الذي يباشر تدريبه على يد ساسكي أوتشيها ويبدأ مغامراته الخاصة مع أصدقائه. تشهد قرية الورق (كونوها) على عصر من السلام والحداثة، مباني شاهقة وشاشات كبيرة وقطار سريع يتحرك باستمرار في أرجاء القرية ليربط ما بين الأحياء. 

على الرغم من التحديثات مازالت قرية كونوها قرية للشينوبي وأعداد سكانها في ارتفاع. بوروتو أوزوماكي هو أبن الهوكاغي السابع ناروتو أوزوماكي وقد سجل في أكاديمية النينجا لتعلم أساليب النينجا. وزملائه على استعداد لتجاهله كونه أبن الهوكاغي السابع. 

ولكن بقوة الهواء يقوم بوروتو باثبات أن معتقداتهم عنه خاطئة. تبدأ سلسلة من الأحداث الغامضة وعلى بوروتو وأصدقائه تولي أمرها. حكاية بوروتو على وشك أن تبدأ ؟ ترى هل ستكون مغامراته أفضل من التي عاشها والده؟

آحداث  مانجا بوروتو الفصل السابق 58 

كان الفصل الأخير بعنوان “كود” وفيه شاهدنا استعادة كواكي لذراعه التي أصبحت تعمل بطريقة عادية وتم مراجعة كل شيء من قبل سوميرى. لقد قرر شيكامارو أن الفريق السابع لن يشارك في مهمات حالياً كما علمنا من المحادثة التي دارت بين سارادا، ميتسكي، شيكاداي، اينوجين وتشوتشو أثناء حديثهم عن بوروتو.

على جانب أخر، اقترح كواكي على بوروتو أن يقوم بزراعة الكارما الخاصة به في كود حتى يستطيع أن يتجسد فيه من جديد في أسوأ الأحوال. كود هو الطفل الوحيد بخلاف كواكي والذي استطاع النجاة مما مر به كواكي ولكن كارما كود لا يمكن استخدامها كوعاء ولكنه يستطيع استخدام قدراتها القتالية فقط. 

في جهة أخرى، شاهدنا كود يذهب لزيارة احدى المؤسسات الخاصة بـ بورو وأتباعه وشاهدنا أصابع كود تتحول الى ما يشبه مخالب الذئب عندما تتفعل الكارما خاصته. كما شاهدنا بعض قدراته مثل أنه يستطيع تمديد ذلك الحزام الذي يرتديه ويستخدمه كبوابات صغيرة يوجه من خلالها هجماته.

كود هو الانسان الآلي الوحيد الذي عدله آمادو ليحد من قوته من أجل أن يقمع قواه الهائلة التي تتخطى قوة جيغن نفسه. كان هناك آليين أخرين يفوقون جيغن في القوة ولكن تم التخلص منهم باستثناء كود بسبب ولائه لـ جيغن واعجابه التام بالأوتسوتسوكي. ولكن ما علمناه أن بورو قد خبأ هؤلاء الآليين بدلاً من تدميرهم ومباشرة وجه كود أمره بالاتيان باحداهم والتي تُسمى “أدا” والتي يبدو أنها تعرف كل شيء عن العالم. في الجهة الأخر قام ناروتو بتوجيه الدعوة لعقد قمة الكاجي الخمسة ليتشاركوا ما لديهم من معلومات جديدة مع القرى الأخرى. بينما قرر بوروتو أن يبدأ التدريب على الفور من أجل الاستعداد لهزيمة كود. والأن دعونا نلقي نظرة على ما قد يحدث في الفصل القادم.

الفصل 63 من مانجا بوروتو Boruto

 مانجا بوروتو الفصل 63 : كان جيغن وعاء لـ أوتسوتسوكي ايشيكي ولكنه لم يكن مثالياً لذا قرر زراعة الكارما في كواكي والاستيلاء على جسده. ولكن تم افشال تلك الخطة بفضل ناروتو وساسكى وبوروتو.

 ولكن قبل أن يلتقط ايشيكي نفسه الأخير كشف جميع أسراره لـ كود. كود ليس وعاء حقيقي لـ ايشيكي ولكنه قد حصل على قوى الكارما وحكمة الأوتسوتسوكي بدون أن يضطر للتضحية بجسده.

هذا هو السبب الذي قد يجعل من كود أقوى من جيغن وكواكي معاً لأنه لا يضحي بجسده أو عقله ولكنه يتحكم في قدرات الكارما بارادته. لقد حان الوقت ليتدرب الجيل الجديد في بوروتو لمواجهة التهديدات الجديدة. سيتدرب بوروتو وكواكي على يد ناروتو وساسكي ليتعلما استخدام التشاكر بالشكل الأفضل واكتساب مهارات النينجتسو للاستعداد لمواجهة كود أو أي شخصية شريرة أخرى.

هل تعتقد أن كود لديه القدرة ليكون شرير قوي على قدر ايشيكي وموموشيكي؟ سنعرف هذا قريباً. على أية حال يبدو أن مانجا بوروتو تزداد اثارة أكثر وأكثر ولا نستطيع الانتظار حتى نعرف ما سيحدث فعلا.

موعد مانجا بوروتو الفصل 63

الفصل هنا


قراءة وتحميل الفصل 63 من بوروتو مترجم

الفصل هنا


معلومات مهمة حول مانجا  مانجا بوروتو Boruto الفصل 63

معلومات مهمة حول مانجا  مانجا بوروتو Boruto الفصل 63
معلومات مهمة حول مانجا  مانجا بوروتو Boruto الفصل 63


آخر أخبار أحداث بوروتو تتمة للمواسم السابقة , بعد النهاية حرب الـ“شينوبي” الرابعة، تتمتع قرية “كونوها” بفترة من السلام والازدهار والتقدم التكنولوجي السريع. كل هذا بسبب الجهود التي بذلتها قوات الـ“شينوبي” و“اوزوماكي ناروتو”، الـ“هوكاجي”.


 تغيرت “كونوها” كثيرا الأن، وهي تشبه مدينة حديثة، لا سيما حياة الـ“شينوبي” تحت رقابة و تعب “ناروتو” ورفاقه القدامى. بينما صعد جيل جديد من الـ“شينوبي” وبدأو بإتخاد طرقهم للنينجا. غالبًا ما يكون “اوزوماكي بوروتو” مركز للاهتمام بصفته ابن الـ“هوكاجي” السابع. على الرغم من أنه ورث سلوك “ناروتو” الصاخب والعنيد، إلى أن “بوروتو” يعتبر معجزة، وهو قادر على إطلاق إمكاناته بمساعدة أصدقائه وعائلته. 

لكن هذا أدى إلى تفاقم غطرسته ورغبته في التغلب على “ناروتو”. وإضافة إلى هذا، نمط حياة والده المزدحم يؤدي إلى توتر علاقتهما. هذا وهنالك قوى شريرة هائلة تهدد حياتهم المسالمة.

تعليقات

التنقل السريع : مانجا اون لاين ,mangalek , gmanga , مانجا ليك و مانجا العرب